رئيس المخابرات المصرية يؤكد دعم بلاده للعملية السياسية في

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل العاصمة الليبية طرابلس، (الخميس)، رئيس حكومة الوحدة الوطنية في عبدالحميد الدبيبة، وذلك في ديوان رئاسة الوزراء، وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين والتعاون في مختلف المجالات، ودعم العملية السياسية والاستقرار في ليبيا.

وجاءت الزيارة الرسمية تنفيذا لتوجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح ، إذ أكد وقوف خلف الشعب الليبي الشقيق وحكومته التي تسعي إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا.

ووفقا لتفاصيل اللقاء التي كشفها المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، فقد أطلع رئيس المخابرات المصرية رئيس حكومة الوحدة الوطنية على نتائج زيارة الوفد المصري لطرابلس في مايو الماضي، وآلية بشأن تفعيل كافة الاتفاقيات المبرمة بين البلدين، وأشار اللقاء إلى الدور الإيجابي لجمهورية مصر العربية لتعزيز المصالحة بين الأطراف الليبية بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتم خلال اللقاء التنسيق لزيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية إلى جمهورية مصر العربية لتفعيل اللجنة المشتركة العليا الليبية المصرية واستكمال ما تم الاتفاق عليه في كافة المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق