لاعب رجبي يتسبب في حرمان ملاكم من خوض الدورة الأولمبية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الملاكم الأسترالي جاستيس هاني، الأربعاء، انسحابه من المشاركة في الدورة الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو، بسبب خوضه نزالا أمام لاعب الرجبي السابق، ما تسبب في إصابته في يديه.

وقال هاني إنه أصبح في حاجة ماسة للخضوع إلى جراحة في يديه عقب فوزه بالضربة القاضية في نزال أمام لاعب الرجبي السابق بول جالين الأسبوع الماضي، وذلك قبل نحو شهر على انطلاق فعاليات الدورة الأولمبية.

وأضاف هاني أنه أصيب أولاً في يديه في نزال سابق وتوقع الخضوع لجراحة بعد الدورة الأولمبية، لكن الإصابات تفاقمت خلال النزال الذي خاضه أمام جالين.

وكتب ملاكم وزن الثقيل عبر حسابه على موقع «»: «في مواجهة جالين تضررت يداي في أول جولة وخضعت لفحوص على الفور بعد النزال، وقد تأكدت مخاوفي واحتاج إلى جراحة في اليدين في أسرع وقت ممكن، ما سيمنعني من المشاركة في الدورة الأولمبية بطوكيو».

وأضاف هاني البالغ من العمر 22 عاماً: «أعلن بألم شديد أن حلمي بتمثيل أستراليا في الدورة الأولمبية هذا العام قد تحطم».

وقال هاني قبل مواجهة جالين في نزال ساعده في ربح أكثر من مئتي ألف دولار، وزاد من شهرته إن خوض النزال قبيل الدورة الأولمبية أمر ينطوي على مخاطرة.

من جانبها، عبرت اللجنة الأولمبية الأسترالية عن إحباطها بسبب انسحاب هاني، لكنها تفهمت القرار.

اقرأ أيضاً

«اليانصيب» تُنهي أزمة الجماهير في حفل افتتاح وختام طوكيو 2020

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق