النجمة شريهان تعرض صور مسرحية كوكو شانيل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت منصة “” التابعة إلي مجموعة MBC ، عن العديد من صور الخاصة بعرض مسرحية “كوكو شانيل” إلي النجمة الكبيرة شريهان.

النجمة شريهان تعرض صور مسرحية كوكو شانيل

وقام حساب “شاهد” بالنشر من خلال موقع “إنستجرام”، صورا إلي شريهان من “كوكو شانيل”،وهي مصحوبة بتعليق: “النجمة شريهان بإطلالتها المميزة الساحرة تعود من جديد على خشبة المسرح بعرض مسرحية كوكو شانيل، تحت رعاية هيئة الترفيه، و مجموعة MBC، وهي من إنتاج العدل جروب،بدءا من 20 يوليو، وذلك حصرياً على shvid vip”.

وتعود الفنانة شريهان إلي الفن بعد غياب طويل يبلغ٢٠ عاما ، وتقدم خلال المسرحية شخصية “كوكو شانيل”،وهي صاحبة الاسم الشهير من خلال عالم الأزياء، وعلي الرغم من شهرتها الكبيرة كانت البداية متواضعة، فهي ولدت داخل منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار لخاصة بالأيتام.

النجمة شريهان تعرض صور مسرحية كوكو شانيل

ويأتي العرض المسرحي “كوكو شانيل”برعاية هيئة العامة للترفيه داخل السعودية، وهي من إنتاج شركة “العدل جروب”،ومن تأليف مدحت العدل، ومن تصوير كريم نور.

الظهور الأول لشريهان منذ 20 عام

ومع الظهور الأول على الشاشات، خطفت النجمة المصرية شريهان الأضواء عند إطلاق إعلانها مع إحدى شركات المحمول، بعد غياب استمر 20 عام حتي تتحول إلى حديث الساعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظ معظم من شاهد الإعلان أنه يروي إلي قصة الفنانة المعتزلة، وينقل محطات هامة من حياتها.

ومن خلال تصريحات هامة يكشف محمد شاكر مخرج الإعلان عن كواليس العمل، ويرد على الانتقادات التي أوضحتها طول مدة الإعلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق