بعد 60 يوماً من تكليفه.. جولات أمين الطائف تحرك الملفات المعلقة

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر «عكاظ» تحريك عدد من الملفات المختلفة والمتعلقة بالخدمات في محافظة الطائف بعد الجولات التي نفذها أمين أمانة الطائف الجديد الدكتور أحمد عزيز القثامي بعد شهرين من تعيينه.

وأشارت المصادر إلى أن الجولات التي شهدتها المنطقة المركزية ومشروع الطائف الجديد والمناطق السياحية؛ مثل الشفا والهدا والردف وعدد من الأحياء السكنية، أسهمت في تحريك عدد من الملفات؛ أبرزها الطريق الرابط بين منطقة الردف وطريق الجنوب الذي توقف العمل فيه قبل نحو عام بسبب اعتراض حظائر الخيول للطريق، ومن المتوقع أن يبدأ التنفيذ للوصلة المتبقية وعودة المقاول للعمل قريبا.

ونقلت المصادر أن الأمانة تعمل في الوقت الحالي على استراتيجية مختلفة وشاملة لمحافظة الطائف والمراكز التابعة لها بمشاركة الجهات الحكومية والخدمية بالتنسيق مع الجهات الخدمية «الكهرباء، المياه، الاتصالات» لتوقيت عمل حفريات الشوارع والخدمات حتى لا يتسبب ذلك في تدمير الشوارع بسبب غياب والعمل بخطط واضحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق