الجاسر: مجلس الأعمال العماني يؤسس لعلاقات اقتصادية متكاملة

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط المملكة العربية بسلطنة عمان، التي أساسها أواصر الإخاء والجوار والمصير المشترك في منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال الجاسر في تصريح بمناسبة زيارة جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سُلطان عُمان للمملكة: إن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي الواعد بين البلدين وتحفيز مسيرة العلاقات المتنامية بروح التطور والنمو إلى مساحات واسعة من التكامل الاقتصادي وبما يحقق آمال وتطلعات القيادتين والشعبين الشقيقين.

وأوضح وزير النقل والخدمات اللوجستية، أن رؤية المملكة 2030 ورؤية عمان 2040 ستدفعان العلاقات السعودية العمانية إلى آفاق مشرقة لدعم الاقتصاد التنموي للبلدين في المجالات كافة، ومنها اقتصاديات النقل والخدمات اللوجستية، وتعزيز التعاون المشترك في هذا القطاع الحيوي وتبادل الخبرات والتنسيق في صناعة النقل والخدمات اللوجستية.

كما أعرب الجاسر عن ثقته بأن الاتفاقات التي ستوقع على هامش الزيارة، واجتماعات مجلس الأعمال العماني ستتيح المزيد من الفرص ومساحات التعاون والاستثمار وبما يؤسس لعلاقات اقتصادية وخدمية متكاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق