وزارة الرياضة: ختام ورش شرح معايير وآلية تقييم مبادرة الحوكمة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الرياضة، الاثنين، ختام ورش العمل الخاصة بالأندية لشرح معايير وآلية تقييم مبادرة الحوكمة، للربع الأول من الرياضي -2022م،التي قدمها فريق استراتيجية دعم الأندية، بالتعاون مع معهد إعداد القادة.

وكانت الورش قد انطلقت يوم الأحد 4 يوليو 2021م، بمشاركة 40 ناديًّا مثَّلوا أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، بالإضافة إلى الأندية الأربعة التي هبطت إلى دوري الدرجة الثانية.

وركزت ورش العمل على تسليط الضوء على المعايير المستحدثة الخاصة بمبادرة الحوكمة للربع الأول من الموسم الرياضي المقبل 2021-، ومناقشة تطورها في الأندية الرياضية وكيفية تطبيقها على أرض الواقع، لضمان سير العمل المؤسساتي في الأندية واستدامتها ماليًّا وإداريًّا، كما أُجيب خلال الورش عن العديد من استفسارات الأندية، وإيضاح جميع المعايير الخاصة بهذه المبادرة نحو تحقيق أعلى درجات التنظيم المالي والإداري فيها، من أجل مستقبل أفضل وأكثر استقراراً في الجوانب كافة.

اقرأ أيضاً:

اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد الدورة التدريبية للرخصة الآسيوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق