الخطوط توقع شراكة مع «جنرال إلكتريك» لتعزيز التحول الرقمي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة جنرال إلكتريك الرقمية، التي تعمل في البرمجيات الصناعية، الثلاثاء، تعاقدها مع الخطوط لتطبيق حلول سجلات أصول الطيران.

وذكرت الشركة في بيان نشر اليوم الثلاثاء، أن هذه الخطوة تمثل امتدادًا للشراكة التي تجمع الجانبين لتعزيز الكفاءات التشغيلية وتحسين التكلفة؛ حيث يمكن لمشغلي رحلات الطيران تبسيط عملية إدارة سجلاتهم عبر نظام «سجلات أصول برامج الطيران»، الذي يقدم حلاً واحداً قائماً على السحابة لتحقيق ذلك.

وتتمكن شركات الطيران من رقمنة جميع سجلات الصيانة وفهرستها وأرشفتها ومطابقة هذه السجلات مع نظام الصيانة والخدمات الهندسية المرتبط. وإضافة لذلك، تتمكن من ربط سجلات وبيانات العمليات الداخلية والخارجية وتيسير عملية توثيقها بين شركات الطيران والمؤجرين.

وعبر استخدام «سجلات أصول برامج الطيران»، تستفيد «السعودية» من العديد من المزايا على غرار تقليل النفقات العامة لإدارة السجلات، وتوفير وقت الأعمال الهندسية، واسترجاع البيانات بسهولة، وتحسين نقل الأصول بين شركة الطيران والجهات الأخرى، وغير ذلك.

وستستخدم شركة الطيران نظام نقل الأصول من «جنرال إلكتريك الرقمية» لتبسيط وتيسير سبل إدارة وثائق الأصول المؤجرة، بالإضافة إلى إدخال برمجيات اتصال الصيانة والإصلاح والعمليات؛ وإدارة سير العمل؛ وأنظمة المراقبة والتقييم.

كما تتضمن هذه الحلول الحصول على خدمات الخبراء المتمرسين لرقمنة جميع الأعمال ومساعدة فريق «السعودية» في إدارة المهام اليومية لعمليات السجلات التقنية ومجموعات نقل الأصول.

ويتيح أيضًا اتصال الصيانة والإصلاح والعمليات بالتوسع نحو أنظمة سحابية إضافية، كما تسمح إدارة سير العمل للمستخدمين بإدارة عملية تصحيح الأخطاء ومعالجة الوثائق الورقية بين الناقل ومقدمي الصيانة الخارجيين، وتتيح أنظمة المراقبة والتقييم الاستعلام عن قواعد بيانات الإنتاج لأنظمة المراقبة والتقييم لتعزيز دقة الفهرسة الإلكترونية وربط الوثائق السابقة بقاعدة البيانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق