«إغاثي الملك سلمان» يقدم خدماته لـ12 ألفًا من أمهات وأطفال اليمن

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قدم مشروع دعم التغذية للأطفال دون سن الخامسة والأمهات الحوامل والمرضعات، في محافظات عدن، لحج، وتعز، الحديدة، حضر موت، حجة، ومأرب، خدماته الطبية والتغذوية لـ12,084 مستفيد خلال الفترة من 17 حتى 23 يونيو 2021م.

وجرى فرز 2,637 طفل، وتقديم العلاج لـ692 فردًا من المصابين بسوء التغذية الحاد الوخيم، وعلاج 889 حالة من المصابين بسوء التغذية المتوسط، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية لـ439 طفلًا لوقايتهم من سوء التغذية.

 فيما جرى فرز 993 مستفيدة من الأمهات الحوامل والمرضعات، و تقديم الخدمات العلاجية لـ 525 مستفيدة، فيما حصلت 2,242 امرأة على خدمات التدبير المتكامل لصحة الطفل (IMCI)، واستفادت 2,900 من أنشطة التوعية و767 من ركن المشورة.

ويأتي ذلك ضمن الأعمال الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز لدعم الذين يعانون من سوء التغذية من الأطفال والأمهات الحوامل والمرضعات في اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة