موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

ضمن منافسات الدوري المصري

المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الأهلي ضد وادي دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم، في ظل المنافسة القوة سواء على الصدارة أو الهروب من الهبوط.

الأهلي ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد وادي دجلة على ملعب “الأهلي WE السلام”، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويدخل الفريقان مباراة الأهلي ضد وادي دجلة ًا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، إلا أن الغيابات التي يُعاني منها المارد الأحمر تُزيد من صعوبة المواجهة، فيما يطمح الفريق الدجلاوي للظهور بشكل مميز والتقدم في الترتيب.

وقبل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم، يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 58 نقطة من 26 مواجهة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ولكنه خاض 27 لقاء، فيما يحتل الفريق الدجلاوي المركز قبل الأخير.

 

الأهلي ضد وادي دجلة
جانب من مباراة سابقة – المصدر alahlyegypt

قائمة النادي الأهلي في

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة اليوم ضد وادي دجلة، غياب لاعبي الأولمبي، لحصولهم على راحة بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو ”.

ويتواجد كريم نيدفيد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرة الأولى منذ أكثر من عامين، بسبب الإصابات العديدة التي عانى منها، فيما يغيب أيمن أشرف بسبب الإيقاف، والمدافع المغربي بدر بانون لمعاناته من نزلة برد.

وتضم قائمة النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد وادي دجلة، كلاًّ من؛ علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاءـ علي معلول، محمود وحيد، محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، سعد سمير، حمدي فتحي، آليو ديانج، عمرو السولية ونيدفيد.

كما يتواجد في القائمة كل من؛ محمود عبدالمنعم كهربا، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا وصلاح محسن.

الاهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة