بصور تشرح القلب .. الخطوط تدعم وظيفة تمكين مضيفات سعوديات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الخطوط قطاع الطيران، بدعم تمكين مضيفات سعوديات، وذلك بعد تأهيلهن وتدريبهم على خدمة الركاب والمسافرين وراحتهم وسلامتهم، فيما تشارك حاليا المضيفة السعودية وذلك بعد أن تلقت التدريب اللازم، مع المضيف .

المضيفات السعوديات تتحدث عن دعم الخطوط السعودية لهم:

حيث ستحلق المضيفة السعودية في السماء والعمل في الجو، ويكون ذلك من خلال أسطول الطائرات الحديثة، وفي إطار ذلك فقد تحدثت مضيفة الطيران أنهار طاشكندي، في نشرة النهار على الإخبارية، بشأن ذلك الأمر.

وقالت انها انضممت لفريق الخطوط السعودية منذ سنتين، وذلك بعد أن أكملنا فترة التدريب على خدمة وراحة الركاب والمسافرين وسلامتهم، وأشارت بأن تلك الوظيفة تتيح للمضيفات الفرصة لزيارة بلدان مختلفة، ويكون منها التعلم من ثقافاتهم، والحمد لله الخطوط السعودية حققت لي حلمي.

وعبرت مضيفة الطيران أشواق ناصر، بدورها عن فخرها بكونها وهي من أوائل الفتيات السعوديات، وهي التي انضمت من أجل العمل في وظيفة مضيفة طيران، كما قدمت بتلك المناسبة جزيل شكرها لأسرتها على دعمهم لها، وأعربت عن شكرها للخطوط السعودية لإتاحتها الفرصة بالبرنامج.

وفي نفس السياق، فقد قالت مضيفة الطيران ريهام باحميشان، انه منذ صغري كنت دائما ما أتساءل، لماذا لا توجد مضيفات سعوديات، وعندما فتحت الخطوط السعودية التقديم شعرت بالحماس والرغبة، وبادرت بالتقديم فورا لهذه الوظيفة.

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة