حقيقة خبر وفاة ايمن عز المنوفي قبل لحظات ويكيبيديا

فيرال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وبالتفصيل عن حقيقة خبر وفاة ايمن عز المنوفي قبل لحظات ويكيبيديا حيث نشرت العديد من صفحات السوشيال ميديا نبأ وفاة ايمن عز المنوفي وهو ابن اشهر بائع كبدة في والذي عمل بها لمدة ٤٤ عاما.

حقيقة خبر وفاة عز المنوفي قبل لحظات ويكيبيديا

بعد التحري عن نبأ الوفاة الذي انتشر سريعا في صفحات التواصل الاجتماعي في مصر تبين ان الخبر عاري عن الصحة تماما وهي صفحات تعمل على ترويج الشائعات بشكل متكرر بعدما اعلن ايمن عز المنوفي عبر صفحته الرسمية عبر نافيا هذه الانباء ، داعيا الحميع لتحري المعلومات قبل نشرها.

فيما كان قد صرح ايمن عز المنوفي في عدد من اللقاءات التليفزيونية، وأكمل نجله الشهير باسم “الشيخ أيمن” رحلة عربة “عز المنوفي”، حيث أصبحت أشهر عربة كبدة في مصر، وبات مشهد الزحام الكبير على العربة في بداية شارع إيران، معتادًا لكل من يمر بالمنطقة أو يعيش بها.

 66.249.65.88, 66.249.65.88 Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/92.0.4515.119 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيرال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيرال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة