المصاطفة يُهدي الأردن برونزية الكاراتيه في «طوكيو »

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منح البطل عبدالرحمن المصاطفة، الخميس، المملكة الأردنية الهاشمية، ثاني الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو، بعد حصد برونزية منافسات الكوميته في مسابقة الكاراتيه لوزن 67 كيلوجرامًا.

وخسر المصاطفة أمام المنافس التركي العنيد إيراي صامدان، بنتيجة 2-0، لحساب منافسات الدور نصف النهائي، ليكتفي بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما ينافس أبناء الأناضول على المعدن النفيس.

ويترقب صامدان اختبارًا صعبًا في الدور النهائي أمام الفرنسي ستيفن دا كوستا، الذي تغلب على الكازاخستاني دارخان أسديلوف، بنتيجة 5-2، اليوم الخميس، ليحصد الأخير على الميدالية البرونزية أيضًا.

وتصدر المصاطفة المجموعة الثانية بعد الفوز في جميع المباريات الأربع، على الفرنسي دا كوستا 7-4، وهامون درفشي بور ممثل فريق اللاجئين 3-0، واللاتفي كالفيس كالنينس 8-3، والفنزويلي أندريس ماديرا 4-1.

وكان صالح الشرباتي أهدى الأردن أول ميدالية أولمبية في دورة طوكيو بعدما خطف الميدالية الفضية في منافسات التايكوندو، وزن 80 كيلوغرامًا للرجال، قبل أن تصعد إلى منصة التتويج مجددًا عن طريق المصاطفة.

اقرأ أيضًا:

يد مصر تخسر أمام فرنسا وتلعب على برونزية الدورة الأولمبية

بوادر فضيحة عنصرية.. مطالبة عداءة إفريقية بإثبات أنها امرأة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة