بعد انتقاله رسميًا.. ماذا سيضيف «يوسف نياكاتي» إلى هجوم الاتحاد؟

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، قادمًا من صفوف الوحدة، ليدعم صفوف النمور، وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفي.

جاء ذلك بعدما نشر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، عبر الحساب الرسمي على «تويتر»، مقطع يوثق انتقال المهاجم الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، من فارس مكة إلى في ميركاتو الصيف، معقبًا: «يوسف نياكاتي نمرًا جديدًا في العميد».

ويأتي التعاقد مع نياكاتي، بعد ساعات من قرار إدارة نادي الاتحاد بالتراجع عن إتمام التعاقد مع أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان نادي الوحدة، بسبب المزايدات المالية الكبيرة من قبل وكيل أعمال البرازيلي.

ويعد نياكاتي من أبرز اللاعبين في الدوري ، وقدم مستويات مميزة في الماضي مع فريق الوحدة، وهو الأمر الذي يمنح الكثير من الثقة إلى مدرج أصفر جدة، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق بعدما افتقد المركز 9 في النادي الغربي الكثير من البريق مؤخرًا.

ولعب نياكاتي 55 مباراة مع الوحدة في الفترة -، جذب فيها إليه أنظار الأندية الكبرى في ، وحقق 29 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة، كما يُعد لاعبًا مهاريًا يجيد اللعب في خط الهجوم، بخلاف إجادته اللعب بالقدم اليسرى، والتحكم في الكرة والمهارة في المراوغة واختراق دفاعات المنافسين.

نياكاتي هو لاعب أعسر يُجيد التسديد بقوة، وهي الميزة التي سيضيفها صاحب الـ28 عامًا، لهجوم العميد، كما يُجيد الاختراقات والمراوغة، لذا يهدد الفرنسي مقعد هارون كمارا في التشكيل، حيث إن بالتأكيد سيتم الاعتماد على القادم من مكة كونه اللاعب الذي يستطيع تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، وهو ما يحتاجه الاتحاد خلال مُنافسات الموسم الجاري.

ويشتهر نياكاتي بالتألق الدائم أمام الفرق الكبيرة، حيث سجل أربعة أهداف أمام كل من الأهلي والهلال وكذلك الفيصلي، بينما سجل ثلاثية في مرمى الاتفاق.

ويتمتع يوسف نياكاتي بمسيرة رائعة، حيث يعد الاتحاد الفريق الثامن الذي يلعب له، بعدما بدأ مسيرته في الدوري الفرنسي أوبرفايلارز من 2012 إلى 2014، ثم انتقل إلى صفوف أفرانشيه ولعب معهم لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلى كريتيل وبولون على التوالي.

وفي عام 2018 ترك نياكاتي الدوري الفرنسي وقرر خوض تجربة جيدة في بلجيكا، حيث انضم إلى صفوف أونيون سان جيلوا ولعب معهم لمدة موسمين سجل خلالهم 22 هدفاً، قبل الانتقال إلى الوحدة، ومنه إلى الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الاتحاد يخطف مهاجم الوحدة يوسف نياكاتي

الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة