الشباب يخطف فابيو مارتينيز في الرمق الأخير

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تحول مفاجئ قبل إغلاق انتقالات الصيف، أفادت تقارير برتغالية أن إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، نجحت في الحصول على خدمات البرتغالي فابيو مارتينز، قادمًا من صفوف سبورتينج لشبونة، لتدعيم صفوف الليوث بعقد شراء نهائي يمتد حتى صيف 2024.

وزعمت صحيفة «Maisfutebol» البرتغالية، أن نادي العاصمة حصل على الضوء الأخضر من سبورتنج براجا، للتعاقد مع فابيو مارتينيز، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق الأبيض بعد بداية متعثرة في الجديد.

وفي الوقت الذي التزمت إدارة البلطان الصمت حيال فابيو مارتينيز، الذي قدم أداءً استثنائيًا مع الشباب في الموسم الفائت، بعدما انتقل إلى على سبيل الإعارة، كشف التقرير أن الفريق البرتغالي تنازل عن الجناح المتألق في صفقة بلغت قيمتها نحو 4 ملايين يورو.

ودخل الجناح البرتغالي، صاحب الـ27 عامًا، دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية في ميركاتو الصيف، وعلى رأسها نادي الهلال حامل لقب دوري المحترفين، بالنظر إلى المستويات اللافتة التي قدمها مع الشباب، بعدما ساهم في إعادة الليوث إلى دائرة المنافسة على الألقاب، في مغامرة انتهت على مقعد الوصافة والتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

ودافع صاحب الأصول البرازيلية، والذي انتقل إلى صفوف الشباب في سبتمبر قادمًا من نادي العاصمة البرتغالي، عن ألوان أبيض الرياض في 27 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل الشباب المركز السابع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنقطة وحيدة، بعد بداية مخيبة لفريق العاصمة بالخسارة أمام أبها والفتح، والتعادل أمام الاتفاق.

اقرأ أيضًا:

الشباب يعلن انتقال عبدالملك الشمري إلى الفيحاء

ناقد رياضي: بانيجا خذل الجميع.. لو تقابل الشباب مع الأهلي لكانت حفلة أهداف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة