"القرشي" يحقّق برونزية سباق 100 متر.. و"الفيصل" يكافئه بمليون ريال

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق لاعب المنتخب لألعاب القوى عبدالرحمن القرشي الميدالية البرونزية في سباق 100 متر كراسي متحركة، ضمن دورة الألعاب البارالمبية، والمقامة حاليًّا في طوكيو.

وكان الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية ، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد قدم التهنئة للبطل "القرشي" من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر" قائلًا: "سيتم تكريم بطلنا البارالمبي عبدالرحمن القرشي بجائزة الميدالية البرونزية وقدرها "مليون ريال" نظير تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن في دورة الألعاب البارالمبية.

01 سبتمبر - 24 محرّم 1443 04:27 PM

"القرشي" يحقّق برونزية سباق 100 متر.. و"الفيصل" يكافئه بمليون ريال

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى عبدالرحمن القرشي الميدالية البرونزية في سباق 100 متر كراسي متحركة، ضمن دورة الألعاب البارالمبية، والمقامة حاليًّا في طوكيو.

وكان وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد قدم التهنئة للبطل "القرشي" من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر" قائلًا: "سيتم تكريم بطلنا البارالمبي عبدالرحمن القرشي بجائزة الميدالية البرونزية وقدرها "مليون ريال" نظير تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن في دورة الألعاب البارالمبية.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة