5 مباريات في انطلاق دوري ناشئين اليد

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

5 مباريات في انطلاق دوري ناشئين اليد

تنطلق يوم غد الخميس، منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي – 2022م، بإقامة خمس مباريات ضمن الجولة الأولى.

وستبدأ أولى المباريات عند الساعة 4:00 عصراً وستجمع بين الخليج والوحدة على صالة الأول في سيهات، وتستكمل باقي المباريات عند الساعة 8:00 مساءً، حيث سيلعب الأهلي على صالته في مع المحيط، ويستضيف الصفا على صالته بصفوى نظيره القارة، وسيلتقي مضر مع الابتسام على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ويحل الهدى ضيفاً على حامل القب "النور" بصالته في سنابس.

01 سبتمبر 2021 - 24 محرّم 1443 04:36 PM

5 مباريات في انطلاق دوري ناشئين اليد

تنطلق يوم غد الخميس، منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 2021 – 2022م، بإقامة خمس مباريات ضمن الجولة الأولى.

وستبدأ أولى المباريات عند الساعة 4:00 عصراً وستجمع بين الخليج والوحدة على صالة الأول في سيهات، وتستكمل باقي المباريات عند الساعة 8:00 مساءً، حيث سيلعب الأهلي على صالته في جدة مع المحيط، ويستضيف الصفا على صالته بصفوى نظيره القارة، وسيلتقي مضر مع الابتسام على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ويحل الهدى ضيفاً على حامل القب "النور" بصالته في سنابس.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة