استقرار أسعار الذهب في التعاملات الفورية

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-09-02

استقرار أسعار الذهب في التعاملات الفورية

المواطن - متابعة

استقرت أسعار الذهب في التعاملات الفورية حيث يترقب المستثمرون بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة خاصة مع تراجع أسعار النفط بشكل طفيف في بداية التعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم

ولم يطرأ تغير يُذكر على الذهب اليوم في التعاملات الفورية عند 1814.58 دولار للأونصة بحلول الساعة 0646 بتوقيت غرينتش، بينما جرى تداول الذهب مستقرا في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة عند 1816.50 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.1 بالمئة إلى 24.15 دولار للأونصة ونزل البلاتين 0.5 بالمئة إلى 997.27 دولار وتراجع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 2439.18 دولار للأونصة.

تراجع أسعار النفط

وهبطت أسعار النفط، بعد أن اتفقت أوبك على إبقاء سياستها الخاصة بالعودة التدريجية للإمدادات إلى السوق دون تغيير في الوقت الذي ترتفع فيه الإصابات بفيروس في أنحاء العالم وتظل فيه الكثير من شركات التكرير الأميركية، وهي مصدر رئيسي للطلب على الخام، متوقفة عن العمل.

وهبط خام برنت 15 سنتاً أو ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 71.44 دولار للبرميل بحلول الساعة 0650 بتوقيت غرينتش، بعد أن تراجع أربعة سنتات أمس الأربعاء. ونزل الخام الأميركي 20 سنتاً أو ما يعادل 0.3 بالمئة إلى 68.39 دولار للبرميل بعد أن زاد تسعة سنتات في الجلسة السابقة.

 
شارك الخبر

المزيد من الأخبار


مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة