رونالدو «المتعطش» يرفض منح المدافعين قليلًا من الراحة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق الإنجليزي، عدم رضاه عن عدد الأهداف الدولية التي وقع عليها حتى الآن، على الرغم من التربع على عرش هدافي العالم، بعد التسجيل على ثنائية «الملاحين» في مرمى المنتخب الإيرلندي.

وقاد رونالدو، صاحب الـ36 عامًا، المنتخب البرتغالي لقلب الطاولة على رأس مضيفه الإيرلندي، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، ليوثق الحفاظ على البريق قبل تدوين صفحة جديدة بقميص مانشستر يونايتد، للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، الخميس، عن أن رونالدو سجل هدفين ليقود البرتغال لانتزاع فوز درامي على حساب أيرلندا بهدفين مقابل هدف، على ملعب ألجارفي، ليتجاوز المهاجم الإيراني السابق علي دائي على لائحة الأكثر تهديفًا في المباريات الدولية.

 وحرَّك الدون، الذي عادل رقم علي دائي بـ109 أهداف في بطولة أمم أوروبا «يورو »، عداد الأهداف إلى الرقم 111، ورغم ذلك أكد رونالدو أنه ليس في مزاج للسماح للمدافعين بالحصول على أي فترة للراحة.

وكتب رونالدو، عبر الحساب الشخصي على «إنستجرام»: «من بين كل الأرقام التي حطمتها خلال مسيرتي، ولحسن حظي كان هناك عددًا قليلًا، فإن هذا الرقم مميز بالنسبة لي وهو بالتأكيد على رف الإنجازات التي تجعلني فخور للغاية».

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد: «في البداية، لأن كل مرة أمثل فيها بلادي تكون لحظة مميزة، لكوني أعرف أنني أدافع عن البرتغال وأظهر للعالم نوعية الناس في البرتغال، ثانيًا؛ لأن منافسات المنتخبات كانت دائمًا لديها تأثيرًا كبيرًا عليّ وأنا أكبر أشاهد اللاعبين، الذين أعتبرهم مثلي الأعلى، يلعبون لبلادهم كل صيف في بطولة اليورو وكأس العالم".

وأكمل رونالدو: «لكن في ، وفوق كل هذا، تسجيلي 111 هدفًا للبرتغال تعني 111 لحظة مثل التي قمنا بتجربتها في ألجارفي، لحظات من الاتحاد العالمي والسعادة لملايين البرتغاليين حول العالم، أعتقد أن كل تضحية تستحق العناء».

وختم الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد: «شكرًا للبرتغال، شكرًا لكل زملائي والمنافسين لجعل هذه الرحلة رائعة ولا تنسى، دعونا نواصل الالتقاء داخل الملعب في السنوات المقبلة! لم أغلق عداد الأهداف بعد».

اقرأ أيضًا:

رونالدو يصنع التاريخ وينفرد بالرقم القياسي للأهداف الدولية

رونالدو يكشف طموحاته مع مانشستر يونايتد: أتطلع إلى اللقاء الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة