يد الأهلي تستدرج الزلفي ًا عن الفوز الأول في الدوري الممتاز

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث فريق الأهلي عن الفوز الأول في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عندما يستقبل ضيفه الزلفي، مساء الأربعاء، في ، ضمن منافسات الجولة الثانية، والتي تشهد إقامة ست مباريات قوية.

ويقص فريق السلام شريط المباريات عندما يصطدم بالضيف القادم من مكة «الوحدة»، عند تمام الساعة الثالثة مساء اليوم، على صالة نادي الصفا بصفوى، فيما تقام باقي المباريات في توقيت واحد، عند السابعة مساءً، حيث يحل الزلفي ضيفاً على الأهلي في جدة.

ويلعب الصفا مع الخليج على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ويلتقي المحيط مع مضر على صالة نادي النهضة بالدمام، وفي الأحساء يتواجه العدالة مع الترجي على صالة نادي الفتح، في حين يتقابل القارة مع النور على صالة نادي هجر.

وتمتلك أندية المحيط، الخليج، النور مضر، والصفا، نقطتين في رصيدها بعد فوزها في مباريات الجولة الأولى، في حين يملك كل من الوحدة والقارة نقطة واحدة بعد تعادلهما، فيما لم تحقق أندية التالية الزلفي، الترجي، العدالة، السلام، والأهلي أي نقطة في رصيدها.

اقرأ أيضًا:

6 مواجهات مثيرة تقص شريط الموسم الجديد لدوري اليد

بدلًا من إيران.. المملكة تحتضن البطولة الآسيوية الـ20 لكرة اليد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة