الرياضة "الفيصل" مهنئاً: أبارك لممثل الوطن الهلال.. وننتظر تأهل ممثلنا الآخر النصر

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب تأهل الأزرق لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وزير الرياضة

قدم الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، التهنئة لفريق الهلال الكروي الأول، بمناسبة تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن تجاوز عقبة الاستقلال الإيراني بثنائية "قوميز" وسالم الدوسري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "زعبيل " بالإمارات.

وقال " الفيصل " من خلال تغريدة له، عبر حسابه في "تويتر": أبارك لممثل الوطن فريق الهلال تأهله لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا ،مع أمنياتي لممثلنا الآخر فريق النصر بالتوفيق في مواجهة الغد".

وزير الرياضة

وزير الرياضة

13 سبتمبر 2021 - 6 صفر 1443 10:51 PM

عقب تأهل الأزرق لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وزير الرياضة "الفيصل" مهنئاً: أبارك لممثل الوطن الهلال.. وننتظر تأهل ممثلنا الآخر النصر

قدم وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، التهنئة لفريق الهلال الكروي الأول، بمناسبة تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن تجاوز عقبة الاستقلال الإيراني بثنائية "قوميز" وسالم الدوسري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب "زعبيل " بالإمارات.

وقال " الفيصل " من خلال تغريدة له، عبر حسابه في "تويتر": أبارك لممثل الوطن فريق الهلال تأهله لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2021 ،مع أمنياتي لممثلنا الآخر فريق النصر بالتوفيق في مواجهة الغد".

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة