بعد الفوز على استقلال طهران.. المعيوف يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، سعادته الغامرة بفوز فريقه أمام استقلال طهران الإيراني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، على أرضية ملعب زعبيل بإمارة .

كان الزعيم قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إثر فوزه على استقلال طهران بهدفين مقابل لا شيء؛ حيث جاءت الأهداف عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 39، قبل أن يُسجل سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وقال المعيوف، في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: «ألف مبروك جمهورنا الغالي، الفوز جاء أمام فريق قوي وشرس خاصةً في الشوط الأول؛ حيث قدم مستوى جيد للغاية، من جانبنا لم نُقدم العرض المُنتظر في الشوط الأول».

وأضاف: « لم يساعدنا كثيرًا اليوم في الحقيقة، لذلك يجب أن أشكر زملائي على بذل هذا المجهود الكبير في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة داخل أرضية الملعب، اللاعبون لم يقصروا، وقدموا كل شيء من أجل الفوز والتأهل».

وواصل المعيوف تصريحاته، قائلًا: «كان بالإمكان تسجيل عدد أكبر من الأهداف في الشوط الثاني، لكن الحمد لله نحن سعداء جدًا بالفوز ومواصلة مشوارنا، جماهير الهلال تستحق الأفضل دائمًا».

وعن غضب جماهير الهلال من نتائج الفريق الأخيرة في الدوري أوضح المعيوف، قائلًا: «جماهير الهلال تشجع الفريق ونحن لا نغضب من جماهيرنا أبدًا، لم نقدم المستوى الجيد في دور المجموعات لكن اليوم قدمنا مستوى مُختلفًا، هذا التأهل سيكون نقطة الانطلاق لنا في المباريات المقبلة».

بهذا الفوز أصبح الهلال أول الأندية المُتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لعام ، في انتظار ما سوف تُسفر عنه بقية المباريات.

اقرأ أيضًا:

تأجيل كلاسيكو المملكة بين النصر والهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

بالفيديو.. الهلال يتغلب على استقلال طهران بهدفي جوميز والدوسري ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة