الشيخ علي خمج: الوطني ذكرى كفاح واستلهام أجيال

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفع رجل الأعمال الشيخ علي خمج التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ولأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، وإلى شعب المملكة كافة بمناسبة الوطني الـ91.

وأكد أن الذكرى ما هي إلا محطة يستنهض فيها أبناء هذا الوطن عزهم وفخرهم وشرفهم بالانتماء لهذا الكيان الشامخ، ويحق لهم أن يفخروا بمنظومة المنجزات التي يصعب على المرء أن يختزلها في سطور، التي لم يكن لها أن تتحقق لولا توفيق الله ثم بتوافر ظروف مواتية، صنعها رجال أفذاذ يتصدون لمسؤولية قيادة سفينة الدولة، بكل شرف وأمانة ومهارة وحزم. وأشار الشيخ علي خمج إلى أن اليوم الوطني قصة كفاح وعطاء لإلهام واستلهام أجيال متتالية متعاقبة تستخلص من خلال ذلك اليوم أنه يوم مشهود لاستحضار ذكرى التأسيس والبناء، وقيادة حكيمة تقود البلاد إلى بر الأمان، وهي ذكرى تأسيس دولة ذات حضارة أسسها الإمام الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- على أسس رصينة وثوابت إسلامية راسخة لا يزعزعها ولا ينال منها مغرض حاسد، وجمع كلمتها على الحق والنهج الشرعي القويم تحت راية التوحيد. واختتم الشيخ علي خمج كلمته بأن سأل الله -جل شأنه- أن يديم على الوطن؛ وطن الفخر والعز، نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، في ظل القيادة الرشيدة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.. إنه ولي ذلك والقادر عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة