هيونداي 2021 وعبد اللطيف جميل الجديدة

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيونداي 2021 من أهم العروض وأفضلها داخل والتي يعمل على تقديمها مصرف الراجحي للمواطنين الراغبين في شراء جديدة، ويُطلق على هذا العرض اسم الناغي لتقسيط ، وهو موجهة إلى الفئة التي تبحث عن تقسيط سيارات بسعر الكاش بدون الحاجة إلى سداد دفعة أولى أو تراكم فوائد أيضًا، لهذا سنتعرف على أفضل عروض السيارات 2021 من الراجحي وهي نفسها عروض هيونداي 2021 تقسيط بسعر الكاش.

عروض هيونداي 2021 تقسيط الراجحي

أعلن مصرف الراجحي عن توفير إمكانية الحصول على سيارة تأجير لأنواع عديدة من هيونداي من بينها سيارة أكسنت وأخرى سوناتا، ويقدم المصرف العديد من المميزات لهذا التمويل من بينها:

  • أنه تمويل بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية.
  • شهري بسيط وفترة سداد حتى خمس سنوات.

وقد ذكر مصرف الراجحي أن تمويل تأجير السيارات متاح حتى شهر ديسمبر الماضي أو حتى نفاذ الكمية المتاحة، فيمكن زيارة موقع الراجحي في الفترة الحالية من أجل التقديم بطلب في حال وجود كميات من السيارات متاحة بالفعل.

عروض هيونداي 2021 تقسيط عبداللطيف جميل

هناك العديد من أنواع السيارات المتاحة بنظام التقسيط في عبداللطيف جميل ومن بينها سيارات هيونداي الجديدة، وتتمثل أفضل العروض في التالي:

يمكن الحصول على سيارة هيونداي سنتافي الموديل الجديد، والاستمتاع بفرصة السداد حتى ستين شهر كاملة، وسداد قيمة القسط الشهري المقدرة بحوالي 2000 ريال سعودي.

كما يمكن الحصول على سيارة كريتا سمارت موديل العام الجديد، وسداد قيمة القسط الشهري المطلوبة المقدرة بحوالي 1300 ريال سعودي، أما السيارة المتميزة التي يقبل على شرائها الأفراد وهي سيارة هيونداي سوناتا فيمكن الحصول عليها من عبد اللطيف جميل وسداد قيمة القسط الشهري التي تم تقديرها بحوالي 1900 ريال سعودي فقط.

وقد تمت الإشارة إلى إمكانية الحصول على أنواع السيارات المختلفة من بينها سيارات هيونداي من عبد اللطيف جميل بدون سداد دفعة أولى، ولهذا تعتبر هي الجهة الأفضل للتمويل وتقسيط السيارات نظرًا لأنها لا تحتاج إلى سداد مقدم، ويمكن زيارة الموقع والتعرف على الفئات التي توفرت خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة