ليفركوزن يقسو على سيلتك.. وبيتيس يعود بفوز ثمين من المجر

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمطر فريق باير ليفركوزن شباك مضيفه سيلتك الأسكتلندي، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، في مدينة جلاسكو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وافتتح الطرف الألماني أهداف المباراة بعد مرور 25 دقيقة، عن طريق بييرو هينكابي، قبل أن يضاعف فلوريان فيرتز النتيجة في الدقيقة 35، ووسع لوكاس آلاريو الفارق إلى ثلاثية من علامة الجزاء، في الدقيقة 58، قبل أن يختم الفرنسي الواعد أمين عدلي رباعية ليفركوزن في الوقت المبدد.

وعلى ملعب جروباما أرينا بالعاصمة بودابست، عاد فريق ريال بيتيس الإسباني إلى الديار بفوز ثمين على مضيفه فرينكاروزي المجري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، محققًا العلامة الكاملة.

وأحكم باير ليفركوزن قبضته على صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر ريال بيتيس، فيما بقيّ فرينكفاروزي المجري في قاع الترتيب برصيد خالٍ من النقاط بالتساوي مع المتذيل الأسكتلندي.

اقرأ أيضًا:

ضربة قوية لليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

«الليجا» لم يحضر أحد.. محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي لأبطال أوروبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة