الاتحاد والأهلي يرفعان راية التحدي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفع الاتحاد والأهلي راية التحدي في ديربي ، حيث يرغب كل منهما في الظهور بشكل مميز وخطف الثلاث نقاط؛ للتقدم في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ديربي جدة اليوم

ومن المقرر أن يُقام ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي عند الساعة 8:20 اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ضمك المتصدر بعد فوزه على أبها أمس، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الـ12 برصيد 5 نقاط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

الاتحاد والأهلي يستهدفان الثلاث نقاط

ويسعى العميد بقيادة لمواصلة التألق مع مدربه الجديد الروماني كوزمين كونترا، حيث قاده في 3 مباريات حتى الآن، ونجح في تحقيق فوز عريض على أبها بنتيجة 6/1، وتجاوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل إيجابيًا مع التعاون.

ويطمح كونترا لتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، حتى تطمئن الجماهير على الفريق وبقدرته على تحقيق الفوز أمام الكبار، بالإضافة إلى رغبته في التأكيد على سعيه للمنافسة والانفراد بصدارة الترتيب.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

على الجانب الآخر، يأمل بيسنيك هاسي في مصالحة الجماهير في مباراة الاتحاد والأهلي اليوم؛ وقيادة الراقي لتحقيق فوزه الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا ، بعدما تعادل في 5 مباريات وخسر أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة