شرفي ضمكاوي: لا خوف على ضمك من الهالة الإعلامية السلبية بوجود أبو نخاع

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى إبراهيم فهد عضو شرف نادي ضمك ونائب المشرف على فريق كرة القدم سابقاً ثقته التامة في عدم تأثر الفريق بالإشادات الإعلامية الكبيرة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية مرجعًا ذلك لوجود إدارة خبيرة بقيادة صالح أبو نخاع قادرة على إخراج الفريق من هذا الجو وإعادته للتركيز الذهني الذي يحتاجه الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تحديات قوية أمام لاعبي ضمك 

وطالب في الوقت نفسه لاعبي الفريق الكروي الأول بضرورة مواصلة حصد النقاط وتقديم النتائج المميزة والمستويات القوية ، مع أهمية استغلال فترة التوقف الحالية في الوقوف على بعض الأخطاء ومحاولة تصحيحها حتى يضمن الفريق العودة بعد استئناف الدوري بذات القوة والتصاعد في الأداء مع ارتفاع الدافع لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

خاصة وأن الفريق تنتظره بعد العودة مباشرة مباراة من العيار الثقيل مع متصدر الدوري الاتحاد بالمحالة ، وأوضح أنها فرصة لتأكيد كعب الفريق العالي هذا وأن مايقدمه لم يكن بمحض الصدفة ولم يأتي من فراغ ، وإنما عمل مضني ، وفي ذات الوقت فرصة لفك الارتباط مع المتصدر والعودة لمقعد الصدارة مرة أخرى.

نصائح من العضو الشرفي لنجوم ضمك

مشددًا على ضرورة أن ينحصر تركيز اللاعبين داخل الملعب فقط وأن يثقوا في إمكانياتهم العالية وإدارتهم الخبيرة ، كما أبدى رضاه على ما يقدمه نجوم الفريق والعمل الرائع للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الكرواتي ريزيتش وطاقمه المساعد، وكذلك الجهد المبذول على الصعيد الإداري بقيادة الرئيس التنفيذي محمد الراشد ، كما قدم شكره لإدارة النادي برئاسة صالح أبونخاع وأعضاء مجلس إدارته نتيجة النهضة الكبيرة التي أحدثوها بالنادي بشكل عام وعلى مستوى كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية معتبرًا بأن ذلك ليس بالأمر المستغرب على الرجال المخلصين أمثالهم ومتمنيًا للنادي مزيدًا من الارتقاء والازدهار في مقبل الأيام.

ويحتل فارس الجنوب حاليًا المركز الثاني بـ جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الاتحاد المتصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة