مستشفى «الإمام عبدالرحمن» يحصل على اعتراف الكلية الأمريكية

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حصلت إدارة المختبرات في مستشفى الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، على الاعتراف الدولي لجودة المختبرات من الكلية الأمريكية للأمراض.

ويأتي هذا الاعتراف الذي يتحقق للمرة السادسة كدليل واضح لما وصلت إليه الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني من مستويات عالية في الجودة المقدمة للمريض، ولتأكيد الجودة الطبية التي تسعى إليها الشؤون الصحية، من خلال تحقيق معايير الجودة المطلوبة.

وتمنح الكلية، الاعتراف الدولي، لمن تتحقق لديه معايير الجودة العالية، وأن يجتاز اختبارات ومقاييس دقيقة جدا وباختلاف التخصصات، وهذا ما يجعل الإنجاز ذا قيمة علمية وطبية عالية. وتكوّنت اللجنة التي قيّمت المختبرات، من فريق متخصص، كل في اختصاصه، وتوزعوا على جميع أقسام المختبرات، بما فيها الجودة والسلامة والإدارة وجميع الأقسام دون استثناء، ومن ضمن الأقسام التي خضعت للتقييم بنك الدم، والمناعة، والميكروبيولوجي، وقسم الدم، والكيماوي، والأنسجة، والخلايا، والسموم، وقسم نقطة العناية وسحب واستلام عينات الدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة