كريستيان كويفا يتصدر قائمة مميزة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسير البيروفي كريستيان كويفا بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريستيان كويفا الأكثر صناعة للفرص:

ويُعد كريستيان كويفا أكثر لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صناعة للفرص بعد نهاية منافسات الجولة السابعة، حيث قام بصناعة بـ24 فرصة مع الفتح.

 

كريستيان كويفا
كريستيان كويفا

ويحتل يوسف الجبلي المركز الثاني بالقائمة بعدما قام بـ20 تمريرة مع الباطن، ثم نجم نادي الشباب، إيفر بانيغا ونجم فريق أبها، التونسي سعد بقير، حيث صنع كل منهما بـ18 تمريرة، وبفارق تمريرة واحدة عن إيغور كورونادو “الاتحاد” وأحمد الزين “الرائد”.

بانيغا
بانيغا – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة السابعة، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتن عن ضمك، ثم النصر برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الهلال.

ويحتل الرائد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، ثم الفتح، الشباب، الفيصلي والحزم برصيد 9 نقاط، لكل منهما.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الاتفاق، ثم الباطن برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة عن الأهلي، يليه أبها برصيد 4 نقاط، ويتذيل التعاون الترتيب بـ3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة