.. متابعة ميدانية لمشروعات تحسين المشهد الحضري

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أمين محافظة حفرالباطن م. خلف العتيبي، أعمال معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري، وذلك في جولة ميدانية بمراكز السعيرة والصداوي، وناقش مع رؤساء بلديات السعيرة والصداوي نسب الإنجاز المتحققة والمستهدفات المطلوب إنجازها في الأيام القريبة القادمة.

وأكد خلال جولته أن الأمانة وضعت خطة العمل المطلوبة من أجل تحقيق أهداف هذا البرنامج في معالجة التشوه البصري، مشددا على التركيز على عناصر إصلاح الأساسيات من خلال أقسام «النظافة العامة، حواجز الحفريات، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة»، إضافة إلى تحديد الأولويات والتنفيذ خلال الفترة القادمة والتنسيق الكامل مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، من أجل تحقيق الأهداف التي وضعت.

وأشار إلى ضرورة تكثيف الجهود لمعالجة التشوهات البصرية، وعقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية المكثفة لمتابعة العمل وما تم إنجازه وتسريع آلية المتبقي من الأعمال.

ودعا م. العتيبي الجميع من المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال الاتصال على مركز البلاغات 940، أو خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر «بلدي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة