النور يسقط أمام بينيروس البرازيلي ويودع «سوبر جلوب »

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط فريق النور في فخ الهزيمة أمام نظيره بينيروس البرازيلي، بنتيجة 34-33، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأربعاء، لحساب منافسات ربع نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2021»، التي تستضيفها مدينة خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري.

وبدا الطرف ندًا قويًا أمام المنافس البرازيلي في الشوط الأول، الذي مال لصالح بينيروس بفارق 3 أهداف، بنتيجة 19-16، قبل أن ينتفض النور في النصف الثاني ليقلص الفارق إلى هدف وحيد إنهى على إيقاعه الصراع المصري.

وودع فريق النور المنافسات من الدور ربع النهائي، فيما يترقب فريق بينيروس موعدًا ثقيلًا في المحطة قبل الختامية من مونديال الأندية لكرة اليد، أمام الفائز من اللقاء المرتقب بين الإسباني، حامل اللقب، والزمالك المصري، بطل السوبر الأفريقي.

وإلى جانب فريق بينيروس، حجز نادي ماجديبورج الألماني تذكرة التأهل إلى نصف نهائي المونديال بعد الفوز العريض على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 35-23، فيما تبقى آخر بطاقات المربع الذهبي معلقة بين الوحدة وألبورج الدانماركي.

 

 

اقرأ أيضًا:

الأخضر يتأهب لاصطياد نسور قاسيون في افتتاح مشوار «غرب آسيا»

ميدو يتحدى منظمي «سوبر جلوب السعودية» بسبب رئيس الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة