شرط وحيد لإتمام الصفقة.. الأهلي يجد بديل «فيجسا» في

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي المصري من الانتقال إلى فريق الأهلي، خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتي ذلك بعدما اتفق النقاز بالفعل مع إدارة الأهلي على الانضمام للفريق لمدة موسم واحد، على أن يعود إلى ناديه الزمالك مع بداية المقبل وتفعيل عقده.

وأفادت مصادر عدة أن الإدارة الأهلاوية قد توصلت لاتفاق مع اللاعب التونسي بالفعل على ارتداء قميص الراقي خلال مُنافسات الموسم الجاري، إلا أن الأهلي ينتظر فقط موافقة لجنة الاحتراف لمنح استثناء للنادي لإضافة النقاز بدلاً من الصربي ليوبومير فيجسا الذي فسخ تعاقده مع الفريق، ليتم بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا.

ويرغب الزمالك في إعارة لاعبه إلى الأهلي بعد ما رفضت المحكمة الرياضية الدولية «كأس»، مساء الخميس، طلب نادي الزمالك برفع القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتم عقوبة وقف القيد لفترتين على الفريق الكروي الأول بالبيت الأبيض.

كان النقاز قد فسخ عقده مع الأبيض من جانب واحد في يناير لعدم حصوله على مستحقاته المالية واجبة السداد، قبل أن يتم تسوية الأمر وإعادة اللاعب مُجددًا إلى صفوف الفريق، لكنه لن يستطيع المشاركة مع الزمالك بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع النادي من القيد لفترتي قيد.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 5 نقاط من 7 مباريات.

اقرأ أيضًا:

بعد الاستحواذ السعودي.. 5 نجوم مرشّحون للتعاقد مع نيوكاسل يوناتيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة