بايرن ميونيخ يستعد لتوجيه «ضربة قوية» إلى

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يسعى للتعاقد مع بعض لاعبي فريق الكرة الأول بنادي عقب نهاية الجاري.

برشلونة يمر بأزمة مالية طاحنة خلال الفترة الأخيرة، وتخطت ديونه حاجز المليار يورو واتخذت إدارة الناي عدة خطوات للخروج من تلك الأزمة، كان على رأسها التفريط في خدمات نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل .

وكشف الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونيخ ينوي استغلال الأزمة التي يمر بها الفريق الكتالوني، ويبدأ في محاولة إقناع لاعبي برشلونة بالانضمام للعملاق البافاري.

وأضافت «سبورت» أن على رأس اللاعبين التي يراقبها بايرن ميونيخ هو الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، بالإضافة لفرينكي دي يونج، وبيدري، وسيريجينيو ديست والذي كان قريبًا من الفريق البافاري خلال الفترة الماضية.

وأشار التقرير الصادر عن «سبورت» أن بايرن ميونيخ يتميتع بقوة اقتصادية كبرى ترجح كافته عن برشلونة في إبرام تعاقدات جديدة، بالإضافة للاستقرار المادي والفني الذي يعيشه العملاق البافاري حاليًا.

اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة