موعد مباراة والصين

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب الأول لكرة القدم مباراة مهمة غدًا الثلاثاء ضد المنتخب الصيني وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم .

القناة الناقلة لـ مباراة السعودية والصين

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة المشعة في ، كما تُنقل المباراة عبر SSC7.

منتخب

الأخضر يتفوق بـ 19 مركزًا 

ويتفوق الأخضر بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على المنتخب الصيني في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات بـ 19 مركزًا في جدول الترتيب.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الـ56 عالميًا، بينما يحتل منتخب الصين المركز الـ75 عالميًا وفقًا لأحدث تصنيف أصدره الفيفا.

وفي سياق آخر، يسعى منتخب السعودية الأول لكرة القدم إلى تحقيق أول فوز على منتخب الصين في تصفيات كأس العالم، وذلك عند لقاء الفريقين مساء الغد.

وتقابل المنتخب السعودي مع نظيره الصيني 5 مرات في تصفيات المونديال، حيث كانت البداية في تصفيات مونديال 1982 وفازت الصين ذهابًا وإيابًا برباعية مقابل هدفين، وبهدفين دون رد على الترتيب.

وفي تصفيات كأس العالم 1990 فازت الصين بثنائية لهدف، وعاد المنتخب الصيني وكرر فوزه في ذهاب تصفيات كأس العالم 1998 بهدف دون مقابل، وفي جولة الإياب تعادل المنتخبين بهدف لكل فريق، وهو التعادل الوحيد بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة