نادي الاتحاد الأقوى هجوميًا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز هجوميًا خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا .

نادي الاتحاد يتألق هجوميًا

ويُعد نادي الاتحاد هو الأقوى هجوميًا بعد مرور 8 جولات على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا حتى الآن.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثاني في قائمة الأقوى هجوميًا هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، فيما يُعد الباطن الأضعف هجوميًا، حيث إنه لم يحرز سوى 5 أهداف فقط.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الثامنة، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، ثم الفيحاء بـ13 نقطة، ولديه لقاء مؤجل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، بالتساوي مع الفتح والشباب، والهلال الذي يملك مواجهتين مؤجلتين أيضًا، ثم الرائد في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

النصر
لاعبو فريق النصر – المصدر spl

ويحتل الفيصلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الحزم، وبفارق نقطتين عن الأهلي، يليه الطائي برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الباطن بـ6 نقاط، ويتذيل التعاون الترتيب برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة