مجلس الوزراء: 3 إجراءات حدت من آثار جائحة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوه مجلس الوزراء، خلال جلسته الثلاثاء ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، إلى جهود الدولة والإجراءات التي نجحت في الحد من آثار جائحة .

وتوجه مجلس الوزراء، بالحمد لله عز وجل على ما تكللت به جهود الدولة من نجاح في مواجهة جائحة كورونا والحد من آثارها على جميع مناحي الحياة، بفضل إجراءاتها الاستباقية والاحترازية العالية، وكفاءة القطاع الصحي، والتقدم المتسارع في تحصين المجتمع من الفيروس بأكثر من (44) مليون جرعة في مناطق المملكة كافة.

وأعلنت ، اليوم الثلاثاء، انخفاض في أعداد الحالات الحرجة بالمستشفيات؛ بسبب فيروس كورونا؛ حيث تم تسجيل 90 حالة، فيما تم أمس الإثنين تسجيل 100 حالة، وذلك بانخفاض قدره 10 حالات فقط.

كان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، أشاد، اليوم الثلاثاء، بالدور الفاعل للوعي المجتمعي والتعاون الذي أبداه أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية، الذي انعكس إيجابًا في ارتفاع أعداد المحصنين في المملكة.

اقرأ أيضًا:

8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. بينها تعديل نظام مراقبة شركات التمويل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة