.. الهلال يبدأ رحلة البحث عن صدارة الدوري بمواجهة الرائد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري للمحترفين، السبت، بإقامة مباراتين، فيلعب الفتح في ضيافة أبها عند الساعة السادسة والثلث مساء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، كما يلتقي الهلال والرائد في الثامنة مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد.

ستكون مباراة الهلال والرائد بداية لمساعى «الزعيم» الرامية إلى العودة إلى صدارة الدوري السعودي التي ابتعد عنها بسبب تأجيل مبارياته لانشغاله بمبارياته الآسيوية.

وخاض الهلال حتى الآن ست مباريات فقط، بينما خاض كل من ضمك والاتحاد والشباب تسع مباريات.

وبسبب تأجيل مبارياته، تراجع الهلال إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة، ليتأخر عن ضمك المتصدر بفارق ست نقاط، وهو الفارق الذي يسعى «أزرق العاصمة» إلى تعويضه بأسرع ما يمكن حتى يدخل دائرة المنافسة على الصدارة ومن ثم الفوز بلقب الدوري السعودي.

وفيما يدخل الهلال مواجهة الرائد بمعنويات عالية بعد تغلبه على النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيان وتأهله إلى المباراة النهائية، سيفتقد الفريق عددا من عناصره الأساسية.

وسيغيب عن الهلال اليوم كل من سالم الدوسري بقرار من المدرب لمنح نجمه قدرا من الراحة، كما سيغيب المهاجم موسى ماريجا وياسر الشهراني المصابين، كما لم تكتمل بعد جاهزية البيروفي أندريه كاريلو ولن يكون بالإمكان الاعتماد عليه بشكل أساسي.

أما الرائد فهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وهو يطمح في استغلال غيابات الهلال من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه.

وفي المباراة الأخرى، يسعى الفتح إلى الفوز على أبها من أجل القفز إلى المربع الذهبي لجدول الدوري السعودي.

ويشغل الفتح المركز السادس برصيد 12 نقطة، وفي حالة فوزه سيرتفع رصيده إلى النقطة 15 متساويًا مع الشباب صاحب المركز الثالث.

أما أبها فهو في المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاطن وهو موقف صعب للغاية يسعى الفريق إلى الخروج منه مبكرا حتى لا يتأزم موقفه أكثر.

اقرأ أيضا

اكتساح الزعيم.. أرقام من تاريخ مواجهات الهلال والرائد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة