بالأرقام.. إيفر بانيجا كلمة السر في انتفاضة الشباب لهذا السبب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، التغريد خارج السرب بعد مرور 10 جولات من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتوقيع على 684 تمريرة، ليتصدر قائمة الأكثر تمريرًا في المسابقة.

وقاد بانيجا الليوث لانتزاع فوز عريض على حساب ضيفه الطائي، بثلاثة هداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الخميس الفائت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين .

وكشف الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الاثنين، عن أن متوسط ميدان الشباب المخضرم يُعد الأكثر تمريرًا في المسابقة، برصيد 684 تمريرة، وذلك عقب انتهاء الجولة العاشرة.

ووثق حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق متوسط الميدان الأرجنتيني، بألوان أبيض في الجاري: «بـ684 تمريرة.. إيفر بانيجا نجم فريق الشباب الأكثر تمريراً للكرة في دورينا حتى الآن».

وتفوق الأرجنتيني المخضرم في سباق الأكثر تمريرًا في دوري المحترفين حتى الآن، بفارق شاسع  أمام المطارد المباشر جوستافو كويلار، متوسط ميدان الهلال، بعدما تكفل بتقديم 563 تمريرة، فيما حلّ هشان فايق، نجم الفيصلي، في المركز الثالث، بـ524 تمريرة.

ولفت المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، الأنظار بعيدًا عن الصلابة الدفاعية التي أكسبها للنمور، بعدما حلَّ رابعًا في لائحة الأكثر تمريرًا في الدوري بـ499 تمريرة، متفوقًا بفارق 4 تمريرات أمام متوسط ميدان عنابي سدير إيجور روسي، بينما جاء عبدالباسط هندي، ظهير الأهلي في المركز السادس بـ484 تمريرة.

اقرأ أيضًا:

«الانضباط» تعلن توقيع غرامة مالية على الأهلي والهلال لهذا السبب

الاتحاد الآسيوي يصدم «النصر» بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة