بيريز: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في : 

30 أبريل, 2022, 7:43 م

عبر فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته البالغة بعد تتوّيج الفريق الملكي ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ35 في التاريخ.

وقال بيريز، في تصريحات صحفية عقب التتويج: "أشعر بإحساس جميع جماهير ريال مدريد، والهدف من التخطيط الذي قمنا به هو الفوز بالليجا ودوري الأبطال، والآن سنرى ماذا نفعل في دوري الأبطال".

وأضاف: "تغيير قلبي الدفاع؟ هذه قرارات عقلانية، وإذا لم تسر على ما يرام في ذلك العام، فربما في العام التالي، وعملنا كان بضمير حي".

وتطرق للحديث عن كريم بنزيما قائلًا: "بنزيما جيد الآن ومنذ قدومه، ولا شك في أنه يستحق التتويج بالكرة الذهبية هذا العام".

وتابع: "أنشيلوتي لم يكن يتوقع مكالمة الإدارة لتوليه المسؤولية؟ ربما، وفور مكالمتي له قال لي أنا أركض الآن، وتحدثت معه هذه الأيام وأخبرني أنه درب العديد من الفرق، لكن الفارق أن لاعبي ريال مدريد هم مشجعون للفريق قبل أن يرتدوا القميص".

وزاد بيريز: "الانتقادت لأنشيلوتي؟ الانتقادات موجودة دائما، لكن ارتباط أنشيلوتي بالريال رائع، ويعرف قيمة هذا النادي وهو أمر مهم له كمدرب".

وأردف: "يجب علينا الفوز يوم الأربعاء ضد مانشستر سيتي والتأهل للنهائي، وستكون ليلة ساحرة في البرنابيو".

وواصل رئيس ريال مدريد: "حماس الجماهير تجاه مبابي؟ لم أفكر في ذلك، لكن حين نخطط لفريق العام المقبل، سنرى ما يمكننا فعله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة