خالد الخضير رئيسًا تنفيذيًا لـ «الوسائل »

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في : 

30 أبريل, 2022, 7:56 م

أعلن محمد الخريجي، رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل ، عن تعيين خالد الخضير في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال محمد الخريجي عبر حسابه بموقع «تويتر»: «امتدادً لخططنا في التوسع إقليميًا وعالميًا؛ نفخر باستقطاب أفضل الطاقات القيادية الوطنية ومن ضمنهم خالد الخضير لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل السعودية لينضم إلى كوكبة من الكفاءات القيادية في مجال الإعلام والإعلان التي تفخر بها مجموعة المهندس القابضة».

ويتمتع خالد الخضير بخبرات عملية واسعة تمتد إلى 15 سنة حيث شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي لإثراء تجربة العميل في بنك .

كما شغل عدة مناصب في مجلس إدارة المنتدى الاقتصادي العالم للقيادات الشابة وعضو مجلس إدارة شركة لوريال الفرنسية في مجال التنمية المستدامة إضافة إلى قيادته لجنة البنوك الإعلامية.

خالد الخضير حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة سينت ماريز بكندا في تخصص التجارة إضافة إلى ثلاثة تخصصات في التسويق، وعلم النفس والموارد البشرية ولديه شهادات عليا من جامعة هارفرد في السياسة العامة ونظير جهوده العملية الاستثنائية فقد تم تكريمه بعدة جوائز في مسيرته ومنها جائزة الملك سلمان لشباب الأعمال.

وقالت شركة الوسائل السعودية إنها تتشرف بانضمامه مع كوكبة من أبرز الكفاءات الوطنية الشابة التي تتمتع بها الشركة في مسيرة تطلعاتها لإحداث تطور نوعي في الخطط التوعية المستقبلية على مستوى المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة