القيادة تتلقى تهنئة البحرين وقطر ومصر بقرب

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، اتصالاً هاتفياً، أمس، من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه خلاله بقرب حلول المبارك. وقد بادل خادم الحرمين الشريفين، جلالة ملك البحرين التهنئة، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين بالخير والنماء.

كما تلقى الملك المفدى -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً، أمس، من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك. وقد بادل خادم الحرمين الشريفين، سمو أمير دولة قطر التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله سبحانه أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين بالمزيد من التقدم والازدهار. كما تلقى، أيده الله، اتصالاً هاتفيًا، من الرئيس المصري عبدالفتاح ، هنأه فيه بقرب حلول عيد الفطر المبارك. وقد بادله خادم الحرمين الشريفين، التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير والمسرات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع، اتصالاً هاتفياً، أمس، من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك. وقد تبادل سمو ولي العهد -حفظه الله- مع سمو أمير دولة قطر التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة