253 جهة تشارك بـ«المعرض الدولي للتعليم 2022»

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تشارك جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم تحت عنوان «التعليم في مواجهة الأزمات: الفرص والتحديات» خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال 1443هـ / 8 - 11 مايو 2022م، بمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض؛ بمشاركة 253 جهة ومشاركة عدد من الخبراء العالميين.

وأوضح رئيس الجامعة د. عبدالله الربيش أن المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم يُعد من أبرز المؤتمرات في مجال التعليم، ويمثل هذا الحدث حراكًا علميًا معرفيًا عالميًا، ومواكبًا لرؤية 2030. كما سيكون فرصة لتأسيس تعاون متبادل، وشراكات تتكامل في خدمة بناء المجتمع المعرفي وعالمية التعليم، وخلق بيئة تعليمية تتجاوز الحدود إلى آفاق جديدة من التعاون العالمي.

وذكر د. الربيش أن المؤتمر يأتي امتدادا للدورات السابقة في التواصل وتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الجامعات الدولية وبحث إمكانية التعاون المشترك العلمي والبحثي. مؤكداً أن الجامعة تحرص على المشاركة في هذا المعرض والمؤتمر الدولي لإبرازها بالشكل، الذي يليق بمكانتها وريادتها العلمية والأكاديمية والبحثية وعرض خططها وبرامجها، التي تفخر بها وبما تم إنجازه سعيا لتحقيق التميز في كل المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة