60 ألف مستفيد من «بر الأحساء» الرمضانية

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفذت جمعية البر بمحافظة الأحساء منذ أول أيام شهر ، ومشاريع موسمية لمستفيديها والمحتاجين، تنوعت بين إغاثية استفاد منها أكثر من 60 ألف مستفيد، وتنموية استفاد منها أكثر من 300 مستفيد من أبناء وبنات الأسر المسجلة بالجمعية.

أوضح أمين عام الجمعية م. صالح آل عبدالقادر أن عدد المستفيدين من تفطير الصائمين بلغ قرابة 40 ألف صائم بتكلفة بلغت حتى الآن أكثر من 700 ألف ريال، فيما بلغ عدد المستفيدين من برنامج كسوة أكثر من 9 آلاف مستفيد بتكلفة قاربت 5 ملايين ريال، كما قدمت الجمعية أكثر من 17 ألف سلة غذائية للمستفيدين الأكثر حاجة، بمشاركة عدد من الجهات المانحة ورجال الأعمال والأفراد والهيئات والمؤسسات الحكومية.

وبين أن الجمعية خصصت فريقا من المتطوعين والمتطوعات للتأكد من الإجراءات اللازم اتباعها في التخزين، وفريقا آخر من المتطوعين لتوزيعها على الأسر التي يصعب وصولها للجمعية أو لمراكز التسوق المتعاونة مع الجمعية في هذه المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة