حفلات .. الصقر يعود من الدمام وفنان العرب يختار أبها للبداية

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت هيئة الترفيه عن برنامج حافل لاحتفالات المبارك، يتضمن أنشطة مبهرة وحضورا مميزا لكبار الفنانين السعوديين والعرب. ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وتستمر لستة أيام في مختلف مناطق المملكة.

وستنطلق الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مختلف مناطق المملكة في تمام التاسعة مساءً في أول أيام ، باستثناء مدينة التي ستنطلق فيها تمام الساعة التاسعة والنصف.

وتشمل الاحتفالات 4 مسرحية تضم نخبةً من نجوم الوطن العربي، و14 حفلةً غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مختلف مدن المملكة، في خطوة تسعى من خلالها الهيئة إلى زيادة مظاهر الفرح والسعادة في العيد.

وأُزيح الستار عن حفلات عيد الفطر 2022 التي تقام من 3 مايو وتستمر حتى السابع من الشهر نفسه، وتتمركز في وجدة إلى جانب القصيم وأبها والدمام.

وفي الثالث من مايو، تقيم الفنانتان أصالة نصري وأميمة طالب حفلا في الرياض، وفي جدة يحيي الفنان حفلة غنائية، واختار فنان العرب محمد عبده أبها ليقص شريط الحفلات هناك. وفي الرابع من مايو يعود الفنان رابح صقر للحفلات في الدمام، ويقيم ماجد المهندس حفلاً في جدة.

وفي الخامس من مايو يحيي الفنانون راشد الفارس وأنغام وفهد الكبيسي حفلاً في القصيم، كما تحيي الفنانة موضي الشمراني حفلها الثالث على مسرح أبو بكر سالم بمرافقة الفنانين حمود الطلاسي وإبراهيم الحكمي، وفي جدة يقيم الفنان حفلة. وسيحيي الفنان رابح صقر حفلاً في الرياض في السادس من مايو، فيما يعود فنان العرب إلى جدة، ويطير المهندس إلى الدمام. وفي السابع من مايو، يحيي كاظم الساهر حفلاً في الرياض، فيما يحيي كل من علي عبدالكريم وعبادي الجوهر وأميمة طالب حفلاً في جدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة