الصرامي يكشف سبب انتفاضة الاتحاد

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، بمنظومة الاتحاد وجماهيره، الأمر الذي ساهم في عودته للمنافسة على الألقاب بعد معاناته في المواسم الأخيرة.

سر تميز الاتحاد هذا الموسم:

وقال الصرامي: “الاتحاد عندما كان “متعبًا” فنيًّا ويعاني من سوء النتائج لم يطلب شفاعة الآخرين ولم يذهب للعب من خلف الكواليس وصناعة التكتلات في الغرف المظلمة؟.. بل اعترف بها فوضع الحلول لمعالجتها”.

جماهير الاتحاد

جماهير العميد – المصدر spl

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “مدرج الذهب قاد (ثورة) الحلول ووقف في زمن الأزمات حتى عاد كبير أندية الوطن لصدارة دوري الوطن”.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأنظار خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث اقترب من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك، قبل أن يخسر ضد الفيحاء.

نادي الاتحاد

لاعبو العميد – المصدر @ittihad

العميد يستعد لمواجهة الفتح:

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل العميد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

نادي الفتح

لاعبو الفتح – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة