بعد صفعة ويل سميث.. اعتداء على الكوميدي ديف تشابيل

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في : 

04 مايو, 2022, 9:45 م

تعرض الكوميدي الشهير، ديف تشابيل، لاعتداء، بينما كان يقدم عرضًا في لوس أنجلوس.

وقالت الشرطة، إن المشتبه به يدعى أشعيا لي (23 عامًا)، وكان يحمل مسدسًا مقلدًا، ونقل بعد اعتقاله إلى المسشتفى لعلاجه من إصابات.

ولم يصب الكوميدي في الاعتداء فيما وجهت لمهاجمه تهمة الاعتداء بسلاح قاتل؛ لأن مسدس اليد المقلد يحتوي على شفرة سكين، وفقًا لمسؤول في شرطة لوس أنجلوس. وحددت كفالة الإفراج عنه بمبلغ 30 ألف دولار.

وقالت الصحيفة إن منظمي العرض، وهو جزء من مهرجان Is a Joke، منعوا منعًا باتًا الحضور من استخدام هواتفهم. ومع ذلك، سرعان ما انتشرت مقاطع من الحادث.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب الهجوم على تشابيل لم يتضح بعد، وعاد إلى الخشبة بعد مهاجمته وانضم إليه الكوميدي، كريس روك، الذي كان بدروه تعرض للصفع في حفل الأوسكار الأخير من قبل الممثل ويل سيمث، بعدما تناول روك في دعابته، الرأس الحليق لجادا بينكت سميث، زوجة ويل سميث، المصابة بداء الثعلبة، الذي يسبب تساقطًا للشعر، وسبق لها أن كشفت علنًا منذ سنوات أنها تعانيه.

وما كان من سميث إلا أن صعد فجأة إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الاحتفال.

وصاح سميث (53 عامًا) بمقدم الاحتفال بعدما عاد للجلوس بجانب جادا «دع اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة