أخبار الرياضة في «نشرة ».. الريال إلى نهائى أبطال أوروبا وإصابة الفرج

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في : 

04 مايو, 2022, 11:10 م

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، اليوم الأربعاء، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا؛ على رأسها تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز عقبة مانشستر سيتي بعد سيناريو مجنون، فيما غاب سلمان الفرج عن مران فريق الهلال بسبب الإصابة.

الإصابة تداهم سلمان الفرج قبل موقعة ضمك

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ضربة موجعة، بعد غياب القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان أزرق ، عن مران حامل لقب دوري المحترفين ، مساء اليوم الأربعاء، بسبب الوقوع في فخ الإصابة.

شقيق محمد كنو «كلمة السر» وراء معاقبة الهلال

مازال محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يتصدر المشهد في الشارع الرياضي بعد ساعات من الفصل في أزمة التوقيع لقطبي الرياض، والتي شهدت إقرار غرفة فض المنازعات حزمة من العقوبات القاسية التي طالت الدولي السعودي وكذلك الزعيم، فيما اعتبار انتصارًا لنادي النصر في تلك القضية التي أثارت الكثير من الجدل منذ مطلع العام الجاري ولم يتوقف إلى الآن.

إيجالو: الاتحاد لم يحسم لقب الدوري السعودي حتى الآن

أكد الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن بطولة دوري المحترفين السعودي لم تُحسم بعد، على الرغم من الفارق الكبير لصالح المتصدر الاتحاد، مشددًا على أن الزعيم سيقاتل حتى الرمق الأخير من أجل الحفاظ على اللقب الكبير.

اختبارات رومانيا تُجهز أخضر الناشئين لمعترك آسيا

حطت بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الرحال في العاصمة الرومانية بوخارست، من أجل المشاركة في منافسات الدورة الدولية الودية، التي يشارك فيها الصقور على هامش المعسكر الإعدادي المقام حتى الحادي عشر من شهر مايو الجاري، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

بعد راحة «الفطر».. أشغال شاقة لأخضر السلة في معسكر البوسنة

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، التدريبات الشاقة ضمن المعسكر المغلق المُقام حاليًا في البوسنة والهرسك، ضمن برنامج الاستعداد لخوض غمار بطولة دورة الألعاب الخليجية، التي تحتضنها ، منتصف مايو الجاري.

«فيفا» يحدد تفاصيل الملحق المؤهل إلى كأس العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الأربعاء، أن قطر ستستضيف مباراتي الملحق الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022، على ميدان إستاد أحمد بن علي في العاصمة الدوحة، يومي 13 و14 يونيو المقبل.

سيناريو مجنون.. ريال مدريد يعبر إلى نهائي أبطال أوروبا

في سيناريو مجنون حبس الأنفاس حتى الرمق الأخير.. قسى فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد نهائي أبطال أوروبا.. ريال مدريد وليفربول في تكرار سيناريو 2018

كشف نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن كامل الإسرار، بعدما فرض موعدًا ثأريًا بين ريال مدريد وليفربول، في المحطة الختامية من المحطة الختامية، في الموقعة المرتقبة التي يحتضنها ملعب دي فرانس في العاصمة باريس، في سيناريو مكرر لنسخة عام 2018.

ديبالا قرر البقاء في إيطاليا.. إنتر يخطف جناح يوفنتوس

تتأهب إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة من العيار الثقيل بعدما بدأ التسوق لفترة انتقالات الصيف المقبل من بين صفوف الغريم اللدود ، من أجل خطف الجناح الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا، من أجل تدعيم صفوف الأفاعي بأحد أبرز لاعبي الكالتشيو في العقد الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة