إزالة الأنقاض والمخلفات من شوارع مليجة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كثفت إدارة الخدمات قسم النظافة في بلدية مليجة، التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، أعمال النظافة؛ لإزالة الأنقاض والمخلفات، ضمن حملة تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري؛ تحقيقًا لأنسنة المدن، وجودة الحياة.

كما كثفت جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية والتجارية؛ للتأكد من كافة الضوابط والاشتراطات الصحية وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين، ضمن حملة «امتثالك أمانة».

على جانب آخر، دعت البلدية المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفات تدني النظافة، والمساهمة في تحسين المشهد البلدي، من خلال حملة «صور وأرسل»، التي تستهدف من خلالها تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة، ضمن وأهداف رؤية المملكة 2030.

وتستهدف هذه الحملة توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري، وذلك بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق «بلدي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة