سفارة المملكة بالمغرب لـ «اليوم»: نتابع الحالة الصحية للمواطن «فهد»

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أوضحت السفارة بالمملكة المغربية، أن المواطن «فهد» من أهالي منطقة الباحة، وأنه لديها حاليا للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية. وذكرت لـ «اليوم» في اتصال هاتفي، أنه جار العمل على مساعدته لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة، ولم تصرح بمعلومات أكثر حول المقطع المتداول.

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي تداولت لشاب سعودي قدم إلى مملكة من شهر نوفمبر 2021 الماضي، ولا يتذكر أي شيء آخر، وفقد أمواله وأوراقه الثبوتية ويعيش في شوارع مدينة المحمدية «المغرب» منذ أشهر في سوق الملابس المستعملة «جوطيا» بجانب سوق الحمرا، وأظهر المقطع أن صحته ليست جيدة، فيما تفاعل العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع للبحث عن أهله ومساعدته فضلاً عن التواصل مع السفارة السعودية بالمغرب لتقديم المساعدة وترتيب عودته إلى المملكة.

‏ووجه صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمتابعة حالة المواطن السعودي في مملكة المغرب، والتواصل مع

الجهات المختصة لحين عودته إلى أسرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة