دخل في غيبوبة لمدة 15 دقيقة.. نجاة طلال السدر من حادث أليم

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في : 

09 مايو, 2022, 7:10 ص

خلال الساعات الماضية، تعرض الفنان والمنتج طلال السدر، إلى حادث سير مروع؛ ما أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 15 دقيقة ولكنه طمأن جمهوره، كاشفًا عن نجاته من الحادث الأليم برحمة الله.

نجاة طلال السدر من حادث أليم

وعلق طلال السدر على الفيديو قائلًا: «اليوم بعد رحمة الله أنقذني من الموت أبوي وجدي الله يرحمهما ويسكنهما الجنة، ذهبت في غيبوبة ١٥ دقيقة إثر اصطدامي في الـair bag والديريكسون».

وتابع الفنان : «ثم بعد رحمة الله وحده شاهدت أبي رحمة الله عليه وجدي رحمة الله عليه يسحبانني خارج السيارة ومن ثم تنفست بقوه والحمدلله الحمدلله وحده لا شريك له».

رسائل اطمئنان من أصدقائه

على الصعيد الآخر، تلقى طلال السدر عدة رسائل من محبيه وجمهوره للاطمئنان على حالته الصحية، بعد نجاته من الحادث المروع.

من جانبه، قال الفنان الكويتي أحمد العونان: «حمدالله علي السلامة»، بينما علق كذلك الفنان محمد الهاشم: «خطاك السو حبيبي طلال.. ألف ألف الحمدلله على سلامتك»، وعلق أيضا كل من الفنان ثامر الصيني، وخالد الداحم، والفنان طارق النفيسي.

آخر أعمال طلال السدر

كانت آخر أعمال طلال السدر «اختراق»، الذي شارك فيه فنانون من دول مختلفة؛ منهم عبدالمحسن ويعقوب الفرحان، ومن ديمة الجندي، ومن الأردن نضال نجم، بالإضافة إلى بعض الفنانين الإيطاليين.

وكشف السدر عن فكرة المسلسل، حيث كانت تدور أحداثه حول الإرهاب وآثاره في المجتمعات؛ وذلك من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطًا رغم أنفه ضمن جماعة إرهابية.

من هو طلال السدر؟

بدأ طلال السدر حياته الفنية كموديل ثم اتجه إلى التمثيل عام 2001، وشارك كبطل لفيلم سينمائي بعنوان «أنا والآخر»، وجسد شخصية سطام في مسلسل «عيون عليا»، ثم توالت أعماله بعد ذلك؛ فقد شارك في مسلسل «أسوار 2» في شخصية ناصر، وحلقة «حكم نهائي» في مسلسل «الساكنات في قلوبنا»، ومسلسل «الرحيل في شخصية شاهر» وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة