الارشيف / عرب وعالم / السعودية / اتفرج نيوز

هل يستطيع فهد المولد العودة بعد الإيقاف؟!

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تلقت جماهير نادي الاتحاد خبرًا صادمًا، قبل قليل، بعد إيقاف نجم الفريق الأول لكرة القدم، فهد المولد لفترة طويلة، ما أثار التساؤلات حول إمكانية عودته مجددًا.

المنشطات توقف المولد:

وأعلنت اللجنة للرقابة على المنشطات عن إيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرًا، على أن يعود للتدريبات خلال آخر شهرين من المدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم الاتحاد المولد

المولد

فهد المولد لن يستطيع العودة للمنتخب:

واستبعد النقاد الرياضيون في برنامج “أكشن مع وليد”، إمكانية عودة فهد المولد للمشاركة مع المنتخب الأول لكرة القدم بعد فترة الإيقاف، وقال محمد الشيخ: “لا أتوقع عودة اللاعب للأخضر”.

المولد مع المنتخب السعودي

المولد مع المنتخب السعودي

المولد

وقال أحمد الفهيد: “المولد كان يجب أن يكون وعيه الرياضي أعلى.. يوجد فرصة لعودة فهد مع الاتحاد، لكن مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أتوقع مشواره انتهى.. من سيثق فيه مجددًا!”.

وعلق جمال عارف قائلًا: “المادة التي أوقف عليها المولد هي دواء طبي وليست مادة ممنوعة.. فهد يستطيع العودة بعد الإيقاف”، وقال وليد الفراج: “فهد لم يبلغ طبيب النادي الحادثة السابقة تسببت في زيادة العقوبة، ولا أتوقع أن يعيده الاتحاد”.

فهد المولد

فهد المولد

المولد

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا